سياسة الاسترداد

لضمان رضاء العملاء، يوفر مطعم جندوفلي للمأكولات البحرية الحلول التالية. يرجى الاتصال بمطعمنا إذا كان لديك أي أسئلة بشأن سياسة الإرجاع والاسترداد.

بمجرد تأكيد طلبك، سيبدأ إعداد طلبك على الفور. لا يمكننا قبول الإلغاء بعد وضع طلبك لدى المطعم.

أخطاء طلب الطعام - نعتذر بصدق إذا حصلت على طعام مختلف عما طلبته. إذا لاحظت خطأ في طلبك، يرجى الاتصال بنا على الفور. يمكنك الحضور إلى المطعم لاستلام الصنف الصحيح. سنرد لك سعر البيع المرتبط بالخطأ للمدفوعات ببطاقة الائتمان وإعادة شحنك بسعر الصنف الجديد. بالنسبة للمدفوعات النقدية، سيُطلب منك دفع الفرق إذا كان الطعام الجديد يملك قيمة أكبر من الطعام الذي تم استلامه بالخطأ.

على العكس من ذلك، ستتلقى الرصيد المتبقي كائتمان للصنف الجديد إذا كان الطعام الذي تم استلامه بالخطأ أغلى من الطعام الجديد. في بعض الحالات، قد نقدم لك رصيد المتجر. سيتم إعطاء طلبك الأولوية إذا حضرت للاستلام. في جميع الحالات، يرجى إعادة طلب الطعام في الحاويات الأصلية إلى المضيف لدينا.

طلب الطعام غير مكتمل - في حالة استلامك للإيصال دون وجود بعض الأطعمة، يرجى إعلامنا فورًا. يمكنك إلغاء الطعام الذي تم فقده قبل تجهيزه بدون أي أسئلة، وسنقوم بإعادة المبلغ على بطاقة الائتمان أو الاسترداد النقدي، أو سنقوم بإعادة المبلغ لك في شكل رصيد المتجر.

عدم الرضا عن الطعام - نحن نعد بتجهيز طعامنا بطريقة طازجة ومميزة باستخدام أجود المكونات الطازجة. نحن نولي العناية الفائقة والفخر بجميع الأطباق التي نحضرها. إذا استلمت طعامًا غير مرضي بسبب عدم الإعجاب أو وجود أشياء غريبة في الطعام، يرجى الاتصال بنا على الفور. سنحتاج إلى إعادة الطعام في الحاويات الأصلية حتى نتمكن من التحقق من الخطأ والتعامل مع المشكلة. سنقوم بتجهيز طلب طعام جديد. إذا لم ترغب في استلام طبق جديد، فإننا قد نقوم بإرجاع المبلغ على بطاقة الائتمان أو الاسترداد النقدي، أو سنقوم بإعادة المبلغ لك في شكل رصيد المتجر فقط بعد استلام الطعام في الحاويات الأصلية والتأكد من الخطأ بتقدير مدير العمل في المناوبة.

سيتم معالجة استردادات المبالغ فقط عن طريق وسيلة الدفع الأصلية.